توقيع مذكرة تعاون بين جمعية العسكريين المتقاعدين و صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي

ضمن سعيها الدائم لتقديم أفضل الخدمات وبأيسر الطرق لأعضائها وقّعت جمعية العسكريين المتقاعدين مذكرة تعاون مع صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، تهدف إلى تقديم خدمات متميّزة وحصرية للعسكريين المتقاعدين المشمولين بخدمات الصندوق.

وتهدف المذكرة التي وقّعها سعادة اللواء الركن (م) مبارك سالم عويضه الخييلي رئيس مجلس إدارة جمعيــة العسكريين المتقاعدين وسعادة خلف عبدالله رحمه الحمادي مدير عام صندوق أبوظبي للتقاعد، إلى تعزيز التواصل والتعاون بين الطرفين، وبناء شراكة مجتمعية وعلاقات فعّالة لخدمة العسكريين المتقاعدين والمستحقين عنهم.

 وبموجب المذكرة يمكن للعسكريين المتقاعدين والمستحقين عنهم تقديم طلباتهم للحصول على خدمات التقاعد عبر المقر الرئيسي للجمعية وفروعها الخمسة في مختلف إمارات الدولة، وتشمل الخدمات تقديم الإقرار السنوي والحصول على الشهادات المختلفة، بالإضافة إلى خدمتي تحديث البيانات وتغيير تفاصيل الحساب البنكي.

وبعد توقيع المذكرة قال سعادة اللواء الركن (م) مبارك سالم عويضه الخييلي رئيس مجلس إدارة جمعيــة العسكريين المتقاعدين ” إن توقيع المذكرة مع الصندوق يأتي تطبيقاً لتوجيهات ورؤية القيادة الرشيدة والتي تهدف إلى تسهيل تقديم مختلف الخدمات للمتقاعدين العسكريين ، كما يأتي ضمن خطط الجمعية وسعيها الدائم والمستمر لمد جسورِ التعاون وتوثيق أواصر العلاقة مع المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في سبيل خدمة أعضائها من العسكريين المتقاعدين، كما تهدف مثل هذه المذكرة إلى تحقيق التنمية الاجتماعية والمنفعة المتبادلة للارتقاء بالخدمات المقدمة للفرد والمجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة عامةً والعسكريين المتقاعدين خاصةً.

ومن جانبه أعرب سعادة خلف عبد الله رحمه الحمادي، مدير عام الصندوق، عن سعادته بتوقيع المذكرة مؤكداً أنها تأتي في إطار السعي المتواصل من الصندوق لعقد الشراكات مع مختلف الجهات والمؤسسات الوطنية، للارتقاء بخدماته المقدّمة للمتعاملين بكافة فئاتهم.

وأشار الحمادي إلى أن الصندوق دائم السعي لتحسن خدماته وتوسيع نطاق تقديمها حرصاً على راحة ورضى المتعاملين وتسهيل إجراءات الحصول على الخدمات، لافتاً إلى أن المذكرة ستخدم العسكريين المتقاعدين والمستحقين عنهم وستمكنهم من الحصول على الخدمات بشكل أسرع وأسهل.

حضر توقيع المذكرة اللواء الركن (م) عبدالله خميــس سعيـــد السماحي مديـــر عــام جمعيــة والعميد الركن (م) مصبح علي عبدالله المهيري مدير التخطيط والإستثمار وعدداً من المدراء والمسؤولين في الصندوق والجمعية.