وفد من جمعية العسكريين المتقاعدين يزور واحة الكرامة

إيماناً من جمعية العسكريين المتقاعدين وأعضائها بالقيم النبيلة التي ترمز لها واحة الكرامة والتي رسخها الشهداء من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة ببذل دمائهم وأرواحهم الطاهرة رخيصة للوطن، قام وفد يمثل أعضاء الجمعية برئاسة سعادة اللواء الركن (م) مبارك سالم عويضه الخييلي رئيس مجلس إدارة الجمعية بزيارة إلى الواحة والتي تم تشييدها لتخليد ذكرى شهداء الإمارات الأبرار وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.
وقام الوفد بجولة في الواحة شملت نصب الشهيد المكون من 31 لوحاً والتي ترمز للوحدة والتكاتف والتلاحم بين أبناء مجتمع الإمارات والقيادة وإلى القوة والشجاعة والصمود التي تميز أبناء الإمارات. كما زار الوفد جناح الشرف الذي يتضمن ألواحاً نقشت عليها آيات من القرآن الكريم وكذلك أسماء شهداء أبناء الوطن البواسل ومعلومات عنهم.
وفي نهاية الزيارة قال سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية : إن زيارة الوفد اليوم لواحة الكرامة هو تعبيرعن تقدير العسكريين المتقاعدين لما قام به شهداء الوطن والواجب وما قدموه من تضحيات في سبيل وطنهم، وكذلك فرصة لنجدد عهد الولاء والوفاء للوطن والقيادة الرشيدة ، ونؤكد إننا رهن الأوامر للقيام بما تسنده القيادة الرشيدة لنا من مهام وواجبات في سبيل صون الوطن والحفاظ على ترابه ومكتسباته لتبقى راية دائماً خفاقة وشامخة .
وضم الوفد أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومديرها العام ومدراء الإدارات فيها بالإضافة إلى عدد من الأعضاء من مختلف مدن ومناطق الدولة.

2

3

4