اللقاء التعارفي لفرع الجمعية في الشارقة

تنفيذاً لخطط وبرامج الجمعية في إيجاد وفتح وإدامة قنوات وإجراءات التواصل والاتصال فيما بينها وبين أعضائها من العسكريين المتقاعدين في مختلف مدن ومناطق الدولة، نظمت الجمعية لقاءً دعت إليه وحضره عدد من أعضائها ضمن منطقية مسؤولية فرع الشارقة والتي تشمل إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين، مساء يوم الأربعاء الموافق 6/5/2015 في مجلس ضاحية واسط بمدينة الشارقة.

أقيم اللقاء تحت رعاية وبحضور سعادة اللواء الركن (م) مبارك سالم عويضه الخييلي رئيس مجلس إدارة جمعية العسكريين المتقاعدين، وحضره أعضاء مجلس الإدارة وسعادة خميس سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى في إمارة الشارقة وعدد من ممثليّ الدوائر والهيئات والمؤسسات ذات العلاقة بالجمعية.

بدأ اللقاء بكلمة من سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية رحب فيها بالحضور موضحاً أسباب وأهمية تنظيم مثل هذه اللقاءات والآمال المعقودة عليها لدعم علاقة الجمعية بالأعضاء، تلى ذلك عرض إيجاز عام عن أهداف الجمعية والدعم الذي توفره القيادة السياسية والعسكرية لها، والإنجازات التي تحققت منذ إشهارها في مجالات الدعم الإجتماعي والتواصل مع الأعضاء و الأنشطة الإقتصادية والإستثمارية التي نفذتها الجمعية، وكذلك خطط الجمعية في المرحلة القادمة، ثم فتح باب الأسئلة والمناقشة بين الجمعية والأعضاء والتي تركزت حول أهمية تنظيم مثل هذه اللقاءات مستقبلاً.

تلى ذلك محاضرة بعنوان ( روح القيادة ) ألقاها الشيخ د. عبد العزيز بن علي النعيمي تناول فيها أهمية وأساليب تنمية روح القيادة وتنمية المسؤولية والحس الوطني لدى الأجيال الصاعدة، مسترشداً بأساليب القيادة التي إتبعها مؤسس الدولة المغفور له بأذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ومن خلفه صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحه وأخوانه أعضاء المجلس الأعلى للأتحاد، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحه ولي عهد أبوظبي.

وفي ختام اللقاء تفضل سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية بتقديم عدد من الهدايا وشهادات الشكر والتقدير إلى عددٍ من الدوائر والهيئات والمؤسسات، تقديراً لجهودها ودعمها غير المحدود لجمعية العسكريين المتقاعدين وأعضائها.